منتديات الفرزدق

مرحبا بك عزيزي الزائر. المرجوا منك أن تعرّف بنفسك و تدخل المنتدى معنا. إن لم يكن لديك حساب بعد, نتشرف بدعوتك لإنشائه
منتديات الفرزدق

أهلا و سهلا بكم في منتديات الفرزدق و هي منتديات عراقية شبابية منوعة و يضم أحلى الأصدقاء و يهتم بشؤون الشباب بكل المجالات... نرحب بكم و نتمنى لكم أطيب الأوقات في منتدياتنا

                 يوماً يهمس بعطر نسماته ويغفو بروح ورد ................. وبعبق مسك وكادي سلام سلـــــــيم وارق من النســــيم ................. بكل مافي في السماء من طــــــير ................. وبعدد ماجا النهار وراح الليل ................. بكل شوق الصحاري للأمطار ................. بكل ما في الأرض من أشجار ................. وعدد مانزل عليها من أمطار ................. بعدد مانبت الشجر والورد والزهــر ................. وبعدد ماطلع القــــــمر ................. وبعدد مانور الــــــــبدر ................. بعدد ما رفف الطير وغرد الكروان وغنى الحمام واليمــــــام .................  أهلا وسهلا بكم معانا وفي أنتظار نثر عبير حروفكم                                                                          

    مـــــن هــــــي ؟

    شاطر
    avatar
    سما العراق
    المراقب العام

    انثى عدد المساهمات : 84
    العمر : 29
    النقاط : 2623
    تاريخ التسجيل : 05/06/2012
    السٌّمعَة : 11

    مـــــن هــــــي ؟

    مُساهمة من طرف سما العراق في الثلاثاء يوليو 17, 2012 2:04 pm

    هى أرق مخلوق فى هذه الدنيا , هى النغمة الفريدة والمنفرده على هذه الارض….

    ولمن لا يعرفها فله كل الحق فى هذا لانها الغامضة وهى لغز الحياه…

    وعندما سئلوا اغلب الفلاسفة على مر العصور عن أصعب الاسئلة التى واجهتهم كان الرد ” ماذا تريد النساء ” ….وأغبى رجل على هذا الكوكب من يستطيع القول انه فهم النساء .

    هل تعرف من هى ؟

    هى الامل , هى الحب , هى العشق , هى الحنان , هى الغيره , هى الرغبة , هى النشوه , هى الواقع , هى السراب , هى الخيال , هى السعاده , هى الدموع , هى الحافز , هى الشغف , هى كل شىء ومن دونها لا شىء , هى فصول السنة الاربع هى برودة الشتاء وزهرة الربيع وهذيان الخريف وحرارة الصيف وهى أيام السنة وهى شجرة الميلاد .

    هى : حرفان بينهما مابين السماء والارض فهى شموخ السماء وجاذبية الارض , هى أفروديت الهه الجمال والمقدسة عند الحضارات القديمة وهى كيلوباترا مسخره الشعوب , وهى التى قامت من أجلها حروب الارض وقاتل من أجلها اعتى وأشجع الرجال الذين عرفهم التاريخ .

    هى الرحم وهى الملاذ وهى نور الصباح وقطره الندى وريحانه البساتين , هى طعم الثلج وطعم النار ولحن الخلود وهى الدنيا ومافيها .

    فالرجل الذى لم يعرفها ويحبها فخسارته فادحة ولا تقدر بثمن , فلا عجب فهى خلقت ومعها القوى الخفية التى تسحر القلوب والاسلحة الفتاكه التى ليست مع غيرها من سائر المخاوقات , فهل احد يملك انوثتها الطاغية ؟ وجمال اعينها البراق المبهر؟ وسحر أبتسامتها ؟ونظرتها الحادة ؟ وروعة طبيعتها التى حقا ًتجعلها نقطة ضعف الرجل والمالكة الابدية له والتى مع الاسف ليس لها ترياق .

    فما بالك وهى تستطيع التنسيق بين مقوماتها فى أن واحد فقد جمحت لجام الحياه وماعليها .

    وفى النهاية لا أستطيع ان ارى انى أعطيت ولو مثقال ذرة من حجم هذه الياقوته الحقيقى وأتعجب من الرجل الذى يملك هذا الكنز ولا يحافظ عليه


    أطار علوي أطار علوي أطار علوي


    _________________
    [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء يوليو 17, 2018 2:08 am